كيف يبدو الأمر للعثور على شريك من خلال مواقع الزواج؟

في العقدين الماضيين ، لوحظ تغيير كبير في التحالفات الزوجية الهندية. ربما تكون قد لاحظت أن الوسيط الذي أصلح العديد من الزيجات في منطقتك قد نفد من العمل ببطء. أيضا ، لم يتم استشارة عمتي التوفيق بين الأسرة ، كاهن المعبد المحلي ، المنجم ، أو أي طرف ثالث أثناء تثبيت الزيجات. لا ينشر الآباء 'الكلمة' ولا يقضون أيامًا في مشاهدة العروس. ثم كيف يتم إصلاح الزيجات الهندية؟ أدخل أحدث اتجاه في صناعة التوفيق ، مع أعجوبة أخرى من التكنولوجيا والإنترنت - مواقع الزواج.

في حال كنت تتساءل ، لا يختلف العثور على شريك من خلال مواقع الويب الزوجية عن التحالفات التقليدية. هم فقط نسخة مجددة. أسرع واقتصادي.

إذا كان عمرك الألفية ، فيجب عليك الآن أن تعيش حياة بشروطك الخاصة. ووالديك ، الذين يفتخرون بك ، يجب أن يكونوا داعمين بشكل كبير. ونظرًا للسيناريو الحالي ، فإن الالتزام الضخم مثل الزواج الذي تشعر به يجب أن يتم دراسته جيدًا من قِبلك وكذلك من قِبل والديك - وهذا التحول في التفكير العقلي هو بالضبط الأساس الذي بنيت عليه مواقع الويب الزوجية ونمت على مر السنين.



في حال كنت تتساءل ، لا يختلف العثور على شريك من خلال مواقع الويب الزوجية عن التحالفات التقليدية. هم فقط نسخة مجددة. أسرع واقتصادي. بدلاً من التحدث في غرفة المعيشة الخاصة بك ، يمكنك الدردشة على شاشات افتراضية. يلجأ الكبار والصغار ، كلاهما إلى مواقع الزواج هذه الأيام ، لأنهم يدعمون القيم التقليدية والحديثة. في حين يحصل الآباء على خيار مطابقة 'kundli' أو الأبراج ، يستمتع الأطفال بالمواعدة من قبل (على عكس أنظمة الزواج التقليدية المرتبة).

مصدر الصورة

هل ترى فائدة متبادلة هنا؟ نظام جديد لتحالف زوجي خاص به - نظام الحب مع الزواج المرتب ؛ حيث يحصل الأطفال على فرصة في المواعدة واختيار شركائهم ، والآباء ، رضا الختم النقابي.

ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون يتأقلمون مع هذا التغيير الاجتماعي ، فإن السؤال المستمر هو - هل تعمل مواقع الزواج حقًا؟

هل تعمل مواقع الزواج حقًا؟

مواقع الويب الزوجية ، مثل الخاطبين التقليديين ، ليست سوى وسيطة وليست نهاية برهان أحمق. والنتيجة تكمن دائمًا في التفاهم المتبادل والتوافق بين الطرفين المتواصلين.

ومع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على بعض إيجابيات مواقع الزواج:

  • النداء الإقليمي والوطني والعالمي. يمكنك الآن العثور على شريك من أي زاوية في دولتك أو بلدك أو العالم يجلس في منزلك. كم ذلك رائع؟
  • تنازلات صفر على التفضيلات. يجب أن تسعد بملاحظة أن مواقع الويب الخاصة بك هي التي تفضلها. إنها تلبي جميع احتياجاتك الخاصة والعامة. للمسلمين هناك MuslimMatrimony.com وللهنود ، HinduMatrimony.com. إذا كنت مطلقة ، فإن wmmatrimonial.com يمنحك فرصة ثانية للعثور على الحب. يقدم موقع Elitevivaah.com خدمات جادة لنخبة الطبقة العليا الهندية
  • قاعدة بيانات هائلة من الملفات الشخصية. الوقت هو جوهر المسألة. أثناء مواصلتك لحياتك اليومية ، تقوم مواقع الويب هذه بمهمة البحث من خلال قاعدة بياناتها الشاملة وجلب المئات من الملفات الشخصية المطابقة لك
  • متعة المواعدة. أنها توفر خيار التعرف على شخص حقيقي قبل اتخاذ الخطوة التالية. هذه لمسة أصيلة

أخيرًا ، يعد عدد قصص النجاح المحيطة به مؤشرًا كبيرًا على أي مشروع ناجح. يشارك الأزواج الذين وجدوا حبهم أو رفقاء الروح من خلال مواقع الويب الزوجية قصصهم والأرقام تتزايد فقط. تعرض جميع مواقع الزواج نقاباتهم السعيدة.

مصدر الصورة

الانتقال إلى سلبيات المواقع الزوجية

  • لمحات احتيالية: واحدة من المخاوف المتزايدة لهذه المواقع هي الملفات الشخصية والمغازلة المزيفة التي تسجل لمجرد التسلية. على الرغم من طبقات التحقق العديدة ، يبقى هذا خللاً
  • فرص أكبر للخداع: على الرغم من أن مواقع الويب تمر بوقت طويل من المتاعب للحصول على معلومات محددة للغاية عنك ، بدءًا من نظامك الغذائي إلى برجك ، فمن السهل جدًا الكذب لإقناع الآخرين. أيضًا ، نظرًا لأن الأشخاص الذين تعرفهم هم غرباء ، فمن الصعب تحديد خلفية المرشحين
  • العضويات المدفوعة: لم تتضمن عملية التوفيق التقليدية أي تكلفة مالية ، والجهود المبذولة من خلال التحدث الشفهي ، ولكن العديد من المواقع الزوجية البارزة مستمرة في المطالبة بعضوية مدفوعة الأجر. هذا يؤدي إلى تكرار المكالمات والمضايقة في بعض الأحيان
  • استهلاك الوقت: هذا صحيح. كلما كان نطاق الملفات الشخصية أكبر ، كلما جعلك أكثر جاذبية في العثور على 'أفضل شريك'. غالبًا ما يؤدي هذا إلى الارتباك ، والمحادثات التي لا معنى لها ، والتأخير في التوصل إلى استنتاج

لذلك ، على الرغم من عدم وجود ضرر في تجربة موقع ويب للزواج ، إلا أن نجاحه يعتمد على عدة عوامل.

كيف يمكن للمرء أن يجد شريكاً في موقع الزواج؟

لذا ، من المفترض أنك تفكر في تجربة موقع ويب للزواج. حتى الآن ، لم تكن محظوظًا جدًا في العثور على موعد في حياتك الجامعية أو في المكتب أو في حفلات في وقت متأخر من الليل أو حتى بمساعدة أصدقائك وأقاربك. ليس هناك ضرر في منح الذات فرصة للعثور على الحب عبر الإنترنت ، أليس كذلك؟

ولكن إليك بعض النصائح قبل العثور على شريكك المثالي عبر الإنترنت.

  1. اختر الموقع الصحيح: سيوفر لك الموقع الإلكتروني الزوجي الجيد أفضل الخدمات. ومن ثم تأكد من العثور على واحدة ذات مصداقية
  2. كن جادا: إذا كنت تريد العثور على الحب ، فيجب أن تبحث عنه حقًا. وبمجرد تحديدك ، قم بتصفية المغازلة. يمكنك دائمًا إجراء فحص خلفي للملفات الشخصية من خلال البحث عنها في مقابض وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم
  3. كن منفتحًا على الرفض ولقاء شخص مختلف تمامًا: كل شخص لديه مجموعة من العيوب والكمال ، ومجموعة قيمه واهتماماته الخاصة. لذا لا تكن سريعًا في الحكم. خذ وقتك في المواعدة وحاول أن تعرفهم بصدق
  4. لا تفتح كثيرًا: لا تكشف أبدًا عن الكثير من المعلومات الشخصية قبل أن تعرفها جيدًا. هناك كل أنواع المجانين على الإنترنت!
  5. كن نفسك: كونك الحقيقي هو دائمًا أفضل طريقة للعثور على شريك جيد. لا تحاول أن تكون شخصًا آخر فقط للإعجاب. لا تزيف تفضيلاتك ومعلوماتك الشخصية. تلعب المعلومات التي تقدمها دورًا محوريًا في آلية البحث التي تستخدمها مواقع الويب في العثور على التطابقات المناسبة لك

مصدر الصورة

كيف تعمل المواقع الزوجية؟

تعمل مواقع الزواج على آلية بسيطة للغاية. يمكن لأي شخص لديه أساسيات معرفة الكمبيوتر والإنترنت التمتع بالفوائد. يتبع كل موقع زواج هذه الخطوات البسيطة.

  1. الخطوة 1. التسجيل: بمجرد اختيار موقع زواج من اختيارك ، على سبيل المثال ، Shaadi.com أو jeevansathi.com ، يطلبون منك التسجيل عبر الإنترنت. يطلب الموقع الإلكتروني معلوماتك الشخصية وتفضيلات العروس / العريس والمؤهلات التعليمية والوضع الاقتصادي والطبقة والطبقة والنظام الغذائي (نباتي أو غير نباتي) والدين والقيم الشخصية والبشرة والمعلومات الأخرى ذات الصلة. ثم تقوم بإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور لتأمين المعلومات. ثم يتم وضعك في قاعدة البيانات الضخمة للموقع
  2. الخطوة 2. اختيار العضوية: على الرغم من أن العديد من مواقع الويب توفر عضوية مجانية ، للاستفادة من أفضل الخدمات ، يجب عليك تحديد خطة أو حزمة حسب ميزانيتك. أنها توفر خيارات الدفع المناسبة
  3. الخطوة 3. بحث العروس / العريس: بمجرد تسجيلك بنجاح في أحد مواقع الويب ، فإنها تسمح لك بتخصيص بحثك وفقًا لذوقك. يمكنك البحث عن العروس / العريس حسب مهنتهم أو موقعهم أو طبقتهم وطبقتهم وجاذبيتهم الجسدية - كل ما ترغب فيه
  4. الخطوة 4. التوصية: تستخدم مواقع الويب خوارزميات التوفيق لفحص الملفات الشخصية من قاعدة بياناتها التي تفاعل معها المستخدمون الآخرون الذين لديهم اهتمامات مماثلة أو الملفات الشخصية التي تبحث عن التفضيلات التي تطابق وصف ملفك الشخصي. يأتون بتوصيات متعددة. وبمجرد أن تبدأ في التفاعل مع ملف تعريف ، تتكيف الخوارزمية مع ملفات التعريف التي اخترتها وفي المستقبل تقترح مرشحين مشابهين
  5. الخطوة 5. التواصل: بمجرد العثور على العروس / العريس المناسب ، يمكنك الاتصال بهم. وإذا أبدوا اهتمامًا ، يمكنك الاستمرار في المحادثة من خلال الدردشات. بمجرد رفع مستوى الاتصال ، يمكنك أيضًا الاتصال ببعضكم البعض لإعداد اجتماع. تهتم جميع مواقع الويب بحماية محادثاتك وسجل الدردشة

تبذل بعض مواقع الويب جهدًا شخصيًا للعثور على مرشحين مناسبين لك وإعداد تذكيرات للمتابعة وإعداد الاجتماعات. هذا يضمن أنه يمكنك الاستمرار في حياتك والاسترخاء ، بينما يلعب صانعو التوفيق عبر الإنترنت دور كيوبيد من أجلك.

يمكنك التوقف عن استخدام موقع ويب في أي وقت والبحث دائمًا عن خيارات أفضل في مكان آخر.

سواء كنت تختار أو لا تختار موقع الزواج هو قرار شخصي لك. إذا اطّلعت على القصص الزوجية على الإنترنت ، فستحصل على آراء ووجهات نظر مختلطة حول إيجاد شريك زواج عبر الإنترنت. هناك نهايات سعيدة ونهايات حزينة. ولكن هذا هو الحال في الطريقة التقليدية أيضًا.
ليس هناك معرفة على وجه اليقين كيف ستظهر العروس / العريس المهتمين حتى النهاية.

كما يقول المثل - يمكن العثور على الحب إذا كنت على استعداد ليجده الحب. المكان ليس مشكلة ، إنه الشخص. سواء كان ذلك في العالم الحقيقي أو العالم الافتراضي ، إذا وجدت شخصًا يشترك في أذواق مماثلة ، ويحبك ويحترمك أنت وعائلتك ، وهو على استعداد للتضحية والتشبث ، فإنك تربط العقدة.

ونعم ، يمكن أن يكون هذا الشخص إما الفتاة / الرجل الذي تقابله في وظيفة عائلية أو أحدث توصية ملف شخصي في موقع الويب الخاص بك للزواج. انت لا تعرف ابدا!

الزيجات المرتبة والرجال المهمين الذين قابلتهم

خمسة مؤشرات غير تقليدية يجب أن تنظر في حق السيد الخاص بك

لماذا يلاحق بعد الزواج ليست فكرة جيدة